المصدر : بوابة الأهرام 16-8-2022
سوهاج - نيفين مصطفى
بدأت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بسوهاج، تقديم خدمة الدفع المقدم وتحصيل الفواتير آليا، من خلال مراكز خدمة العملاء، والتى يبلغ عددها 11 مركزا بجميع مراكز المحافظة.
صرح بذلك المهندس محمد صلاح الدين عبد الغفار، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، وأضاف أنه يمكن أيضا من خلال مراكز خدمة العملاء سداد جزء من المتأخرات أو تصفيتها، وتم ربط تلك الخدمات إلكترونيا، بهدف التسهيل على العملاء، وإتاحة طرق متنوعة للسداد بجانب خدمات الدفع الإلكترونى.
وأوضح المحاسب أحمد عبد الحميد مدير عام مراكز خدمة العملاء، أن مراكز خدمة العملاء تقدم أكثر من 16 خدمة لعملائها منها خدمة التعاقد علي عداد مياه جديد، وخدمة التصالح على وصلة خلسة، وخدمة توصيل خدمة الصرف الصحي، وخدمة تغير اسم المتعاقد محل الاشتراك، وخدمة فحص ومعايرة العداد، وخدمة تعديل أو استبدال وصلة مياه، أو وصلة صرف صحى، وخدمة تغيير عداد بدل تالف أو بدل فاقد، وخدمة إضافة وحدة أو أكثر على اشتراك فرعى وخدمة بيع القطع الموفرة للمياه.